احصل على كانفا CANVA PRO مجانا مدى الحياة

 

احصل على كانفا CANVA PRO موقع كانفا غني عن التعريف وله شهرة واسعة إلا أنه ليس مجاني, في هذا الشرح البسيط سوف نجعل النسخة المدفوعة البرو مجانناً بين يديك لكي تتمكن من العمل على هذا الموقع لكسب المزيد من الأرباح التي يمكن لك زيادة الدخل من هذا الموقع

احصل على كانفا برو

ما هو موقع كانفا canva

هو موقع تصميم و تعديل يتم أستخدامه من قبل الملايين من حول العالم لإنشاء الصور المصغرة للفيديوهات و كذلك المقالات التي يتم استخدامها على مواقع التدوين و هو نال شهرة واسعة بسبب المرونة التي تتوفر فيه و سهولة الأستخدام مع وجود عشرات الاف من التصاميم الجاهزة للتعديل فقط.

مميزات موقع كانفا canva

  1. موقع سهل الأستخدام
  2. توجد آلاف التصاميم المجانية متاحة للجميع
  3. عمل صور مصغرة لمقاطع الفيديو
  4. إنشاء صور مقالات
  5. تصميم حسب الاختيار png jpg mp4 pdf
  6. إنشاء بوستات برامج التواصل الأجتماعي
  7. عمل نشرات اعلانية
  8. عمل أنشطة تجارية
الموقع توجد فيه الكثير من المميزات و الخصائص التي تغنيك عن الكثير من برامج التصميم التي انت سوف تكون بحاجة إليها لكن عند انشاء الحساب التي سوف تحصل على النسخة البرو مجانا في هذا الشرح البسيط.


احصل على كانفا برو

الطريقة تفعيل الحساب canva pro

تقوم بالتسجيل عن طريق الخطوات المتاحة مثال على ذلك الاميل او عن طريق google أو أي و سيلة أخرى و تقوم بفتح الحساب على موقع canva لكن سوف يكون لديك حساب اعتيادي حين اختيار بوست معين من نسخه pro لا يمكن لك التخصيص كما ترغب انت فقط يمكن لك اختيار القوالب المجانية المتاحة للجميع.

بعد انشاء الحساب تترك الحساب مفتوح ثم تتوجه الى صفحة جديدة من محرك البحث جوجل و تدخل على الرابط التالي
{{ من هنا }}  ثم تنبثق لك الصفحة الجديدة و تنتظر لمدة 50 ثانية و بعد ذالك سوف يتوجه الى حسابك التي قمت بأنشائه فوراً ثم يمكن لك العمل على الحساب بنسخة pro.

بعد إجراء هذه الخطوات البسيطة سوف يكون لديك حساب برو مجانا يمكن لك العمل عليه جميع المنشورات و الصور التي يمكن لك استخدامها على جميع برامج التواصل الاجتماعي.


الرابط الجديد في كل فترة يتم تحديث الروابط أن وجدت

              


أحدث أقدم