قالب جنة jannah الووردبريس المجلات الأخبارية و الأرباح



تحميل قالب جنة jannah


قالب جنة jannah هو قالب يعمل على نظام الووردبريس وهو مميز لأنه يتيح لك تعدد الاستخدامات في شتى أنواع المشاريع التي ترغب بالعمل عليها لكي تحصل على أفضل النتائج التي تسرك عند العمل عليه.

قالب جنة متعدد الأستخدامات لأنشاء المجلات الإخبارية و الصحية و التقنية و كذلك إنشاء مشاريع تخص التجارة الإلكترونية التي تدر عليك الكثير من الأرباح وفيه العوامل الكثيرة التي تعزز موقعك عند أطلاقه على ووردبريس و هو من قوالب التي يوجد فيها تنوع الواسع.

أهم المميزات التي توجد في قالب جنة jannah

هو قالب wordpress يدعم اللغة العربية من دون أخطاء حيث تم تصميمة بأحترافية على أيدي خبراء البرمجة وكذالك يدعم اللغات الأخرى القالب يحتوي على أفضل أعدادات التي يمكن لك تخصيصها عند العمل بسهولة.

أكثر من 25 مضهر عرض للقالب jannah

بين فترة وأخرى يتم إضافة مظهر جديد عند التحديث الثيم حيث يتيح لك الكثير من الخيارات ما يناسب نوع المحتوى و الأستخدام لكون هذه العروض أو التصاميم تكون مناسبة لجميع شاشات العرض التي تعمل على الأنظمة المختلفة.

لوحة تحكم سهلة للقالب

تم تصميم لوحة تحكم حيث يسهل إدارتها على المبتدئين عند الوصول الى التحكم الكامل بالموقع حيث تختلف اختلاف واسع عن الكثير من القوالب التي توجد عليها لوحة تحكم صعبة على الأشخاص المبتدئين.

التوافق مع الجوال AMP

متوافق تماماً مع نظام المواقع لإدارة الصفحات Accelerated Mobile Pages حيث يحسن إدارة الموقع و تحسين الظهور في محركات البحث عن الوصول أليه عن طريق الهاتف.

القالب JANNAH مهيئ ومحسن لمحركات البحث SEO

المواقع NEWS والمجلات التي يتم إنشاؤها تحتاج إلى تحسين محركات البحث حيث يكون سرعة تحميل الموقع لا تتجاوز الثانية و النصف والمواقع التي لا تحتوي على سرعة التحسين سوف يتم إهمالها من قبل جوجل.

عند إنشاء مجلة بأستخدام JANNAH أو للمدونات لمواقع متعددة المواضيع عربي كان او أجنبي لا يحدد بلغة معينة فقط يجب العناية الكاملة للموقع باستخدام الطرق المتبعة الصحيحة عند عمل مراجعة لقالب أو المحتوى.

مميزات الأخرى لقالب الووردبريس jannah

  1. سريع و مستجيب 100%
  2. محتوى magazine الاخباري جيد
  3. يدعم اللغة العربية واللغات الأخرى
  4. مميز في التجارة الالكترونية
  5. وورد كامل و تخصيصه سهل للغاية
  6. القالب GPL عالمي بريميم
  7. افضل ادوات احترافية في العديد من محسنات التدوين
  8. القالب لإنشاء المدونات المتنوعة التدوين
theme jannah يمكن لك أنشاء العديد من مواقع التدوين والمدونات المتنوعة المحتوى أخر حيث عند انشاء مدونة اخبارية تقنية كانت أو غير ذلك يعتبر لإنشاء المدونات الإلكترونية نشاط واسع على محركات البحث.


تجربة الوورد بريس تعرف بأنها أفضل تجربة باستخدام قالب المميز و ليس هو أشهر قالب على الاطلاق بل انه من القوالب ذات شعبية واسعة و له الكثير من الشروحات على الانترنت و الأكثر شعبية عند العرب.

اخر اصدار للقالب يمكن لك العمل عليه بعدد غير محدود حيث له التوافق المنسق مع جوجل أدسنس حيث يمكن عرض الأعلانات عليه بعد تجهيز الويب بالمحتوى الحصري أذا كان اخباري أو صحي حيث قالب jannah رائع في تعدد و تنوع المحتوى.

واحدة من أهم الثيمات مناسب للتسويق و التدوين و لكل شيئ حيث يمنح المستخدم الخيارات الكثيرة و يمكن ذلك عن طريق الديمو الخاص بالقالب الذي يوضح لك كيفية جعل مظهر الواجهة الرئيسية جذاب للزائرين


أحدث أقدم