أسباب تقييد إعلانات Google Adsense





تقييد إعلانات جوجل أدسنس



تقيد الأعلانات سبب مزعج لدى الكثير من أصحاب المحتوى على الأنترنت من الممكن أن يكون مرئي أو عن طريق مقال و هذا تقوم به جوجل أدسنس Adsense لأنها تعتبرها أنتهاكاً لسياستها و أن كان الموضوع أنت تره غير مخالف كونك مدون لبعض المواضيع على الإنترنت إلا أن ذلك يعود إلى سبب ما قد غفلت أنه أذا لم تكن قد تم تجاهله من قبلك عمداً.

حينما تأتيك الرسالة و تخبرك أنه تم تقيد عرض الإعلانات على موقعك سوف يصيبك احباط كبير ألا أنه يوجد أحيانا الحل بين يديك لكنك قد لم تلتفت إلى ذلك و اليوم سوف أضعك على خارطة الطريق لإيجاد الحل للمشكلة التي تتعرض إليها بسبب تقيد عرض الأعلانات بشكل مؤقت.

من أهم الأسباب التي يخبرك عنها هي الزيارات الغير شرعية وسوف تتحير أمام هذا الطرح من قبل أدسنس لإيجاد الحل إلى أنه قد تم وضع هذا السبب من قبل المحتوى الذي تقدمه على موقعك أو عن طريق منصة ما.

من أهم الأسباب التي يتعرض إليها الكثير و تخبرهم أدسنس بأن تم تقيد عرض الإعلانات على موقعك يعود إلى الأسباب التالية.

الأسباب التي يتم تقييد الأعلانات بسببها ؟

  • الحث على النقر على الإعلانات و هذا من الأسباب التي تخالف سياسة أدسنس و يتم أيقاف عرض الأعلانات أو تقيدها أما بشكل مؤقت أو بشكل تام وهذا يؤدي إلى خسارة الحساب بشكل كامل.
  • جلب الزيارات الغير شرعيه من المواقع التي تسمى المواقع الوهمية أو شراء زيارات من بعض المواقع و هذا مخالف لسياسة جوجل أدسنس.
  • عناوين تهكير البرامج الكراكات أو غيرها .
  • إضافة صور تكون أكوادها أكبر بالكيلو بايت من المحتوى الذي تعرضه مثل المقال فيجب أن يكون المقال كبير و يحتوي على صور معينة تكون ذو فائده للمتلقي أو الزائر الى موقعك.
  • النقر على الاعلانات من قبلك انت صاحب الموقع و هذا من أخطر الأمور التي يتم بسببها غلق الحساب أو حذفه نهائياً.
  • نسخ المحتوى و لصقه على مدونتك هذا ما تأكد عليه جوجل و يعتبر من أشد المخالفات على سياستها .
  • المواضيع التي تضم مخالفة على جلب الزيارات العناوين الغير شرعيه و غيرها.
  • أستخدام بوتاتات لجلب الزيارات الوهمية .
  • إذا شعرت بوجود النقرات الغير شرعية فيجب التبليغ عليها .

التقيد التي يأتي على منصة بلوجر

هنالك أسباب كثيرة التي تحصل بسببها على تقييد الإعلانات على منصة بلوجر وهي القوالب التي توجد فيها أكواد مشفرة و غير معلومة و كذلك صفحة تحويل الروابط أمر مهم جداً لتخلص منها لكي لا تحصل على تقييد على الرغم من أنها مربحة لصاحب المحتوى لكن جوجل لا تقبل بها.

العداد الزمني الذي يوجد في الصفحة تحويل الروابط التي قد يصل من 10 الى 30 ثانيه google تعتبرها مخالفة لقوانينها ولذلك سوف تحصل على تقييد فوري عند تفعيل الاعلانات لذلك يجب إزالتها على الفور للتخلص من هذا الاشكال

هذه من المصادر الغير مرغوب بها وليس محببة لدى جوجل بكافة فروعها فيجب التخلص منها بحيث تبقى مدونتي من مدونات التي تحصل على الثقة لدى محركات البحث لدى جوجل search engine optimization بحيث تتجنب الوقوع في الخطر و تخسر كل ما كنت تأمل أليه.

كيفية الحصول على زيارات الشرعية بصورة طبيعية 100% و تكون محببة لدى محركات البحث و كسب ثقة جوجل أدسنس يحصل هذا الأمر بشكل طبيعي و قانوني عن طريق المنصات المشهورة حول العالم التي يستخدمها الملايين من أصحاب المحتوى من الناحية التقنية أو غير ذلك ألا أنه شرعي و قانون في سياسة جوجل أدسنس.

و يوجد الكثير من المواقع التي تحصل على الثقة من جوجل و تعتبر هي زيارات حقيقية وليست وهمية يمكن الحصول عليها باستخدام محرك البحث جوجل لكن من أفضل المنصات المستخدمة هي .

أهم المصادر القانونيه والشرعيه لدى Google

  1. محرك جوجل
  2. جوجل ads
  3. جوجل نيوز
  4. اليوتيوب
  5. بنج
  6. بنترست
  7. تويتر
  8. الفيس بوك
  9. الياهو
  10. لنكدن
تعتبر هذه من أهم المصادر التي تأتي للزيارات و من أهمها المصادر الأربعة الأولى لكونها موثقة من جوجل نفسها و هذا ما يزيد من تعزيز موقعك و رفعة في تصدر نتائج البحث للحصول على الزيارات الشرعية التي توافق السياسة الخصوصية الخاصة بجوجل لعدم الحصول على التقيد الأعلانات بشكل مستمر.

عدم المخالفة السياسة الموضوعة من قبل Google هذا دليل على العمل الناجح و الناتج لجلب الأرباح بشكل مستمر لذالك تم وضع لكم هذه من أهم الأسباب وكيفية تجنبها لكي لا تقع بالخطأ.




أحدث أقدم