3 خطوات كيفية الحصول على دومين احترافي مجاني


تريد البدء في إطلاق موقعك الإلكتروني والحصول على دومين احترافي؟ لا تقلق، فهذا المقال سيساعدك على اتخاذ الخطوات الأساسية للحصول على دومين احترافي. يعد الدومين هو المفتاح الأساسي للبدء في انشاء موقعك وجعله يصبح رائجاً واسع الانتشار على الإنترنت، لذا من المهم ألا تهمل هذه المرحلة. في هذا المقال سنتحدث عن الخطوات الأساسية.

دومين احترافي


يعد الدومين هو المفتاح الأساسي للبدء في انشاء موقعك وجعله يصبح رائجاً واسع الانتشار على الإنترنت، لذا من المهم ألا تهمل هذه المرحلة. في هذا المقال سنتحدث عن 3 خطوات أساسية للحصول على دومين احترافي وكيفية أختيار الأسم لكونه سيصبح علامة تجارية لك قد يكون في المستقبل لبناء مشرعك .

الخطوة الأولى : الحصول على نطاق احترافي مجانا : طريقة شراء أفضل دومين لموقعك

حجز دومين مجاني يتوفر على الكثير من المنصات التي تكون تحت رعاية المساعدات الانسانية التي تدعم الفئة البسيطة من المجتمع بحيث يوفرون لهم هذه الخدمة لكي يتمكن الفرد من إنشاء المشاريع الخاصة بهم لتحقيق المزيد من الأرباح للفئات ذات الدخل المحدود.

اسم الدومين و كيفية اختياره هذا سوف يتطلب منك وقت لكي تفكر باختيار النطاق الذهبي الخاص بالمحتوى الذي ترغب بتقديمه على مدى الحياة لكي يكون لديك موقع مميز من بين الكثير من المواقع ذات طابع مهني على النت.

الخطوة الثانية : تعرف على كيفية الحصول على نطاق مجاني مدى الحياة


منصة registerit اختيار لا بأس به للحصول على الدومين المجاني التي يمكن ان نتعرف على هذه المنصة من بين مواقع كثيره تقدم هذه الخدمه الا انه من الافضل التعامل مع المنصات المدفوعة لانها اطول عمراً.

دليلك الشامل لحجز اسم دومين احترافي ومجاني

ستحصل على دليل متكامل من المنصات الكثيرة التي من خلالها يمكن لك العثور على النطاق المحدد لربما لم تتمكن من الحصول عليه عند اختيار اسم عملي معين لكن مع وجود أدوات المساعدة سوف تحصل على ضالتك في هذا المجال لكي تقوم بإنشاء موقعك إلكتروني و تزيد من تحقيق المال.

عند البحث على محرك جوجل يمكنك من إيجاد العديد من الطرق التي توصلك الى تحقيق رغبتك ومن أهم تلك طرق البحث من خلال محرك Google ستحصل على أشهر امتداد عليك حجزه ان كنت على بلوجر و الووردبريس.

أهم تلك الأدوات التي سوف تحصل من خلالها على دومين احترافي لكي تظهر في محرك البحث جوجل و يكون مرتب في الصفحات الأولى للحصول على زيارات من المحرك هذا أمر في غاية الاهمية.

 الخطوة الثالثة : كيف تحصل على دومين ؟ خطوات سريعة وسهلة

  1. namemesh
  2. expireddomains
  3. panabee
تعد هذه المنصات التي ذكرت من أهم المنصات التي يمكن لك من خلالها حجز نطاق الأمثل لمدونتك او موقعك، التي تجعل لك موقع احتراتفي و متكامل للبدء في انشاء موقعك لا يستغرق منك سوى وقت قصير

شركات النطاق المميزة المدفوعة وليس مجانى

  1. godaddy جودادي
  2. namecheap نيم شب
  3. hostinger هوستنجر

طريقة الحصول على دومين مجاني مع استضافة موثوقة

يوجد تحديد المدة إليك عبر الشركات الموثوقة الثلاثة التي تم ذكرها مع وجود العديد من الشركات الأخرى التي توفر النطاقات domain و كذالك الاستضافة المدفوعة لمتجرك او موقعك على الووردبريس كتابة مجال معين و الحصول على خدمة بكل مميزاتها أنشئ الويب للحصول على عملاء دائمون.

نأمل أن تتمكن في هذه الخطوات المفيدة من توفير الوقت والجهد لإيجاد دومين احترافي لموقعك الأولي. يرجى ألا تتردد في مشاركة هذا المقال الحصول على دومين. كما نشجعك بشدة على زيارة موقعنا مراراً للاطلاع على المزيد من المقالات التي تهتم بتحسين تجربة المستخدم و الحصول على الهدف. شكرًا جزيلًا لقراءتك!

أحدث أقدم