تحميل قالب بلوجر للمجالات العملاقة 2023 Anartisis



تحميل قالب بلوجر Anartisis


Anartisis هو قالب بلوجر Blogger يتيح لك كتابة العديد من المقالات ومنشورات المتنوعة في المدونات بسهولة. يعد نموذج Blogger أداة مثالية لجميع للناشرين و إنشاء الكثير من المجلات والصحف الإخبارية و المدونين و تصميم المواقع الويب الإخبارية الأخرى .

لكل من يريد العمل في منصة بلوجر استخدم Anartisis للعديد من المجالات العمل عبر الأنترنت ، مثل السياسة والأزياء والألعاب ومقاطع الفيديو والموسيقى والأعمال التجارية والنشر المزيد من مصادر العلوم الحديثة والطعام وموقع الأخبار العالمي.

أنشئ موقعًا إخباريًا رائعًا باستخدام قالب صحيفة Anartisis Blogger الخاص للأعمال المتميزة . يستند موضوع Blogger هذا إلى أحدث إطار عمل Bootstrap 4 وهو مستجيب تمامًا. ستساعدك الملفات المنظمة لأداة Blogger Theme Designer على تخصيص المظهر المميز و تهيئة موقع الويب الخاص بك. جرب Anartisis Blogger Theme اليوم وأنشأ موقعًا مثاليًا مجلة متنوعة في الكثير من المجالات.

الثيم يوجد فيه خصائص كثيره قد تكون مختلفة عن الكثير من التصاميم الأحترافيه المتاحة على أغلب المواقع التي يتوفر عليها العديد من القوالب التي ربما لم تتيح لك الفرصة للتعرف عليها حيث تم تصميم هذا القالب مع لغة برمجة يتم دمجها لأول مرة وهي Bootstrap حيث أصبح هذا القالب مميز بالسرعة و الجمال.

أهم خصائص القالب

  1. انزلاق و سرعة الشريط الجانبي
  2. الوضع النهاري - و كذلك الوضع الليلي
  3. قائمة الهاتف المحمول على انزلاق SIdebar
  4. تصميم نظيف وسريع الاستجابة
  5. ميزة صور Lazyload المستخدمة في الكثير من القوالب منصة بلوجر
  6. سحب وإسقاط منشئ الصفحة الرئيسية
  7. خطوط جوجل الرسمية التي تستخدم في Blogger
  8. مزيج ألوان غير محدود و متعدد
  9. دعم Turbo Fast الحديث
  10. خيارات التحكم في التخطيط الموسع
  11. فحص العداد الاجتماعي
  12. دعم اتجاه RTL و LTR
  13. سهل التخصيص الثيم
  14. مرنة ومتعددة الأغراض عند الأستخدام
  15. Megamenu على أساس الملصقات الرائعة
  16. جاهز للترجمة الفورية
Anartisis يضم الكثير من المميزات الإضافية التي تساعد على تصدر المحتوى في محركات البحث و من أهم تلك المميزات هي السرعة الفائقة لقالب بلوجر حيث يتوفر على 15 نموذج من بين النماذج التي يمكن لك الخيار من بينهما حيث يتصدر هذا القالب بالسرعة على منصة بلوجر.

عند تركيب القالب بلوجر Anartisis يمكن تخصيصه حسب المحتوى و التعديل عليه بسهولة بشتى انواع المجالات العلمية والاقتصادية والتقنية والمالية عالم الرشاقة والجمال في أي مجال يمكنك العمل عليه حسب الرغبة التي تمكنك من العمل عبر الأنترنت.

تحميل القالب                                         معاينة القالب





أحدث أقدم