تحميل سكربت متجر تطبيقات Google Play App Store




Google Play App Store تحميل سكربت


إذا كنت أحد مطوري تطبيقات Android أو كنت تحب استكشاف الخيارات اللامحدودة المتوفرة على متجر جوجل بلاي، فإن مشاركة السكربت Google Play App Store هذا يناسبك. نحن هنا لنتحدث عن أفضل الطرق STORE بلاي لتنزيل واستخدام النص البرمجي لمتجر تطبيقات Google Play للحصول على الأكواد المفضلة في لمح البصر. هل أنت جاهز دعونا نتعمق!

نبذة عن السكربت Google Play App Store

عند أنشاء متجر للتطبيقات سواء كانت مدفوعة أو مجانية فلا بد من وجود أسس لذلك الموقع أو المتجر كما هو معروف عند الكثير من حول العالم فمن هنا نحتاج إلى ما يلي :

أهم ما تحتاج إليه عند بناء المتجر

  1. أستضافة
  2. سكربت
  3. أكواد برمجية ( أذا كانت مجانية أو مدفوعة)
تعتبر هذه من الأسس الرئيسية لبناء الويب الخاص بك لنشر و تحميل التطبيقات app بشتى أنواعها عند عمل ستور لتحميل التطبيق يجب ان تكون هناك إرادة و شغف لكي يضهر المتجر الخاص بك بأفضل صورة.

تطبيق هذا المشروع من المشاريع المربحة لكن مع الاستمرارية لا تحتاج الى أيام قليلة لكن مع العمل و المثابرة لإنشاء الصفحات تنزيل مجانا الخطوة الأولى لنشر apps على سوق بلي لجميع الانضمة اندرويد أو apple سيكون لديك موقع احترافي.

يتيح لك بشكل و سهل easy بحيث تجعل الرابط التحميل متاح للجميع و هذا يزيد من شعبية الموقع الخاص بك مع service الخاصة game و apk و تكون جميع هذه الأكواد مفتوح المصدر premium للمحتوى العربي أو الأجنبي.

مميزات السكربت Google Play App Store

  • نشر تطبيقات غير محدودة
  • إنشاء صفحات غير محدودة
  • إبلاغ عن اي مشكلة عشوائية
  • متعدد الإعلانات الجاهزة
  • صفحات الرئيسية أتصل بنا و سياسة الخصوصية و غيرها
  • تحليلات الخاصة بجوجل و جمع البيانات
  • قسم التعليقات
يوجد مميزات كثيرة يمكن الاطلاع عليها بعد تركيب و تعديل السكربت Google Play App Store حيث سوف يدر عليك الكثير من الأرباح بعد الحصول على الترشيح من جول مع وجود شرح مفصل لكل و يكون الشرح حصري غير منسوخ من مكان أخر.

نتائج البحث الكثيرة على محرك جوجل تساعد في التصدر عملية البحث لنظام معين خاص بالويب او ios و الهواتف الأخرى عند وجود هذه العناصر تزيد من تعزيز المتجر على محرك google.

تحميل     معاينة


أحدث أقدم