أفضل 4 مواقع تصميم بديل لموقع كانفا Canva pro



بديل لموقع كانفا Canva pro


مع تزايد احتياجات العالم الرقمي إلى التصميم ، أصبح من الصعب علينا الاستغناء عن المواقع الإلكترونية التي توفر لنا أدوات تصميم فعالة ومفيدة في نفس الوقت. ومن بين هذه المواقع المفيدة ، يأتي موقع Canva pro على رأس القائمة لأنه يوفر للمستخدمين خدمات تصميم ممتازة وسهولة الاستخدام ولكنه قد يأتي بتكلفة باهظة.

لحسن الحظ ، هناك ٤ مواقع بديلة لموقع Canva pro التي يمكن استخدامها لتصميم ما تريد بسهولة وبتكلفة مناسبة. دعونا نتعرف على هذه المواقع التي ستفيدكم في تصميم ما تريد بكل سهولة وراحة البال.



يعد النظام المستخدم في برنامج كانفا من أفضل المواقع التي تعد هي أكثر سهولة من ناحية الأستخدام لدى الكثير من حول العالم لكونه أكثر شهرة و له شروحات كثيرة على الانترنت.

كثرة طلب البحث عن التصميم الصور و الفيديوهات و بالخصوص الفيديو القصير على الكثير من منصات التواصل ظهرت مؤخراً الكثير من المنصات التي تنافس بنفس المجال المتبع من قبل كانفا ألا يوجد أختلاف فقط في الواجهة الرئيسية للموقع.

افضل 4 مواقع التصميم التي تعد البديلة لموقع canva

موقع التصميم الأول simplified : يحتوي على الكثير من الصور و الفيدوهات التي تخص منصات التواصل جميعاً مع و جود أفضل الأدوات التي تستخدم في البناء الرقمي بواسطة الذكاء الاصطناعي AI.

 أهم أدوات التصميم التي يتوفر عليها simplified

  1. Design
  2. Video
  3. AI Writing
  4. Social-Media
  5. AI Quick Tools
هذه الأدوات التي تختص في عالم التصميم هي من الأدوات التي تعزز العمل لدى كل صاحب محتوى على النت كل من يستخدم نظام الهواتف أو للكمبيوتر برامج متاحة فيها قسم متكامل و مجاني و يعتبر البديل الأول لموقع canva.

الجرافيك المتوفر في هذا الموقع simplified رائع جداً وفيه جودة عالية و مجانا و كذلك يعد بديل الفوتوشوب لتصميم الصور من adobe أداة تساعد الكثير من المستخدمين و تنجز لك عمل ساعة في 5 دقائق.

simplified سهل الأستخدام وله شهرة واسعة لدى المصممين وهو من بدائل الكثير من المواقع سوف يصيح الموقع الشهير لوجود نظام مجاني مميز فيه.


مواقع تصميم بديل لموقع كانفا Canva pro

صور التصميم simplified

فيه الكثير من الصور المتاحة لكل المستخدمين أون لاين متاحة للتعديل و لتحميل أنه يصنف من الأقوى الخدمات التي تعمل على تقديم هكذا خدمة اون لاين مجانا.

محتوى منشئ الفيديو

توجد العديد من الفيدوهات التي يمكن لك استخدامها في مجال الشورت و كذلك هذه الخاصية المجانية للمبتدئين في هكذا مجال وبديل للمواقع المدفوعة و هنالك قائمة يطول شرحها لكن سوف تتعرف عليها حين الأستخدام.


الكتابة المقالات AI Writing

أصبح من ضمن المجالات الواسعة في عالم التصميم و إنشاء كتاب بواسطة الذكاء الاصطناعي التي يعتبر من العوامل المهمه لاختصار الزمن وتعلم على هكذا نظام لا يحتاج منك سوى يومين و كذلك الحصول على هذه الخدمة مجانية يمكنك عبر الإنترنت العمل وأنت في المنزل.

تصاميم Social Media

نظرا لكثرة البحث في العديد من منصات الفيديو والمواقع قام الموقع بأتاحة أداة لوجود هكذا طلب و هي بديلة لموقع CANVA المثالي وذلك هو فيه القسم المجاني لإنشاء تصاميم الويب و يعتبر له مونتاج أحترافي.

قسم AI Quick tools

أداة رهيبة جداً بأعطاء ميزة تحويل جميع الصور إلى نظام مختلف مثل jpg تحولها الى png وهنالك الكثير من الخصائص المساعدة التي تعزز المحتوى لدى المنشئ من الموقع الرسمي تحميل العمل كأنما بظام برو.

وبهذا ننهي مقالتنا حول أفضل المواقع تصميم بديل لموقع كانفا برو، نأمل أن يكون المقال قد أفادكم وأن تجدوا المواقع المذكورة مفيدة في عملكم. شاركونا رأيكم في التعليقات، و أخبرونا إذا كان لديكم أي مواقع تصميم أخرى تودون إضافتها للقائمة. شكرًا لقراءتكم!

أحدث أقدم