أفضل طرق تبيض الأسنان


أجعل أبتسامتك اجمل أفضل طرق تبيض الأسنان


أفضل طرق تبيض الأسنان إذا كنت تبحث عن طريقة مميزة لتبيض الاسنان التي تناسبك و لكي تكون ذو أبتسامة جذابة يمكن لك القيام بذلك بعدة طرق أما في داخل المنزل أو في عيادة الطبيب و أليك أهم الخطوات التي يجب ان تؤخذ بجدية للحصول على افضل النتائج.{showAds}


أجعل أبتسامتك اجمل


عند الولادة الجميع أسنانهم بيضاء ناصعة و عند التقدم في العمر تتغير لون الاسنان فتكون صفراء أو سوداء اللون أو تشير الى اللون بني او رمادي فكيف لك ان تعيد تلك الابتسامة البيضاء الى وجهك الوسيم.
{getToc} $title={Table of Contents} $count={false}

تبيض الاسنان في العيادة عند الطبيب


عادة ما يتغير اللون نتيجة العوامل التي تؤثر على التبييض الدائم للأسنان عند استخدام الحلي الزائدة أو القهوة التي تزيد من تغير للون الابيض نحو الاصفر و هنالك طرق كثيرة ومن أشد تلك الطرق هي التدخين الزائد.

{inAds}

تناول المشروبات الساخنة التي تحتوي على نسبة عالية من الكافيين و هي عنصر فعال بأزالة تبييض الأسنان ومواد أخرى مختلفة في الهواء التي تساعد على إتلاف الابتسامة .


لتبييض أسنانك هو ذلك الذي يتم فيه تنظيف طبقة العاج من البقع الداكنة والألوان المختلفة التي أصبحت موجودة على الاسنان بسبب ماتم ذكره سابقاً من العناصر المؤثرة حيث يمكن تغير لون أسنانك بطرق عديدة لكن بعد أستشارة الطبيب.

حيث يقوم الطبيب بإجراء فحص كامل على الاسنان باستخدام طرق مبتكرة حديثاً مع استخدام معجون صحي و تنظيف يومي قبل و بعد النوم طبيب يفضل أختيار العلاجات الطبيعية و الطريقة التي لا تسبب ضرر في أسنان كل شخص.

يجري الطبيب فحص على الانسجة في الفم حيث يقرر الطبيب بعد ذلك أذا كان الشخص يحتاج إلى علاج التبييض بعد أجراء فحوصات كامله و تأكد خلو الاسنان من التسوس يتم ذلك بعد التنظيف وإزالة البقايا البقع الخارجية من الأسنان.

{inAds}

يتم علاج تبيض الاسنان في العيادة بعد التقرير الصحي من قبل الطبيب المختص بمادة بيضاء يتم وضعها على الاسنان حيث تبدأ هذه المادة العمل على التبيض بمساعدة أشعة الليزر التي تكون ذو إضاءة قوية يتم الحصول عليها من ضوء الهالوجين المسلط.

تبيض الاسنان في المنزل


مادام لا توجد مشكلة في أسنان أي شخص استخدام الطرق المنزلية الأفضل التي يعتبر هنالك العديد من الطرق الاستخدام المنزلي مع ذلك يمنع أستخدام العلاجات الحساسة خلال فترة الحمل عند المرأه لكون يوجد أكثر من طريقة يمكنك اتباعها.

يوجد عدة طرق طبيعية يستخدمها الأشخاص في المنزل وهي سهلة للغاية حيث تستخدم أنواع المواد الطبيعية التي تزيد من نظافة الفم وأسرع طريق مختصر بين يديك لكي تكون المواد المستخدمة صحية من هنا.

استخدام لاصقات البيض

{inAds}
يوجد لاصق متاح في الصيدليات تحتوي على مادة مبيضة يمكن لصقها على الاسنان حيث تحتوي هذه المادة على نسبة التركيز تصل الى 20% بيروكسيد الهيدروجين و هي لا تسبب ضرر على الاسنان من دون إضافة الخليط إضافي.

أستخدام مادة التبيض

الطريقة الأخرى التي تزيد من تبيض الاسنان هي دهن الاسنان وهي مادة أقل تكلفة من التبيض في العيادة الدكتور لاكنه يحتاج الى وقت اطول و المتابعة المستمرة لكي تحصل على اسنان بيضاء.

استخدام قوالب التبيض

لكي تكون ابتسامتك جميله دائما و الطعام الصحي يساعدك على ذلك مع فرك الاسنان باستخدام الملح و يفضل بالفرشاة للحفاظ والعناية الدائمة خيار يوميا دقيقتين مع غسول أو تفريج بمعجون الطبي و هنالك طرق أخرى لنتائج أفضل.

أحدث أقدم